#الدريهمي تنزف والأمم المتحدة تقف موقف المنتقم

تهامة نيوز

بقلم : إكرام المحاقري

في ظل وجود أممي بكل كوادره الإنسانية ومنظماته الحقوقية هاهم ابناء “الدريمهي” ومنذ مايقارب الثمانية أشهر يموتون حصارا وجوعا ولم يجدوا رحمة ولا رأفة ممن يتشدقون بالإنسانية ، لايوجد لديهم قوت يومهم ولا كسرة خبز تسد رمقهم ولا يسمح لهم بقضاء حوائجهم في ظل حصار جائر .

والمخزي والمشين هو موقف الأمم المتحدة بحق ابناء “الدريهمي” فهي تحتجز المواد الغذائية التي هي حق لمن جار عليهم العدوان ظلم وإفك وحصار .

هناك في “الدريهمي” من يموت جوعا !!وهناك من يموت قهرا وكمدا من معاملات إنتقامية لمن ينسبون إلى أنفسهم أسماء وعناوين ملائكية كحقوق الإنسان ، ومنظمات الإغاثة الدولية ومنظمات الأيادي البيضاء التي تستلم المليارات مساعدات للشعب اليمني وتلهفها بكل لصوصية ولا ينال منها فقراء اليمن إلا الفتات ، هذا إذا وصل لهم شئ منها !!!

ولمن لازال في قلبه شيء من التصديق لما تترنم به الأمم المتحدة من أقاويل منافقة، فلينظر بعين البصيرة والإنصاف إلى حال أبناء الدريهمي الذينهم ليسوا ببعيد عن حال “أصحاب الإخدود” في زمن “ذو نواس” الذي تمثل فيه حقد أمريكا وعملائها على المؤمنين أنذاك .

ولمن ينظر إلى حال ابناء “الدريهمي” فليقف وقفة منصفه وليسأل نفسه سؤال القاضي المقصد في حكمه ، وليوجه سؤاله الى أمم طفح الكيل منها ومن زيف حيادها ، وليكتب “بين قوسين ”

_ أين هي حقوق الإنسان ؟!!
_ وأين هي الإنسانية ممن يسمون أنفسهم حماة للإنسانية ؟!!
_وهل ما يجري في الدريهمي من ظلم وحصار هو هدف من أهداف شرعية هادي ؟!!!
_ وهل يراد لليمن كل اليمن أن يكون حالهم هو حال ابناء الدريهمي اليوم ؟!!
_ وماهو ذنب ابناء الدريهمي وباي ذنب يحاصرون ويموتون جوعا والما ؟!!!
_ وماهي وظيفة المبعوث الأممي إلى اليمن “مارتن غريفيث” ؟!!
_ ولماذا تقوم الأمم المتحدة بهذه الأعمال التي تستهدف حياة الإنسان اليمني وكرامته ولقمة عيشه تحت مبررات هي “نحن أجلكم اتينا لقتلكم وحصاركم وإغتصاب نسائكم ونهب ثرواتكم وسلبكم حقوقكم ” ؟!!!!

أسئلة كثيرة يجب أن تطرح في طاولة محكمة دولية تحاكم فيها الأمم المتحدة التي هي بأعمالها تحتسب طرف متأمر على اليمن حياده نفاق وكلامة وقرارته محال أن تكون صادقة.

كذلك في الوقت الذي يموت فيه ابناء الدريهمي من الجوع هناك كلمة وجب ان نوجهها إلى علماء البلاط : ماهو موقف لحائكم الطويلة وأصواتكم الرنانة من حصار ابناء الدريهمي في شهر الرحمة والغفران ؟؟؟!

طبعا ليس لكم موقف ولا كلمة فانتم من تصدرون الفتوى لحصار اليمن والشعب اليمني وقتله !!! ليس لكم الا أن تدسّوا رؤوسكم في التراب من الخزي والهوان ولتتفكروا في آيات سورة “الفرقان”

وللامم المتحدة العميلة كفّوا أيديكم عنا وارحلوا فانتم مجرد عملاء لا عهد لكم وضركم أكثر من نفعكم.

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة