المحافظ ورئيس الجامعة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكليات التربية والآداب والشريعة والحاسوب

.

الدائرة الإعلامية – متابعات

دشن الأستاذ محمد عياش قحيم محافظ الحديدة والأستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل رئيس جامعة الحديدة اليوم السبت 22 يونيو امتحانات الفصل الثاني بكليات التربية والآداب والشريعة والحاسوب للعام الجامعي 2018-2019 حيث تفقدا القاعات الامتحانية واطلعا على الترتيبات التي قامت بها الجامعة لتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة، خصوصاً مع تشغيل المولد الكهربائي في هذه الفترة التي تشهد ارتفاعاً شديداً في درجة الحرارة.
وخلال الزيارة استمع المحافظ من رئيس الجامعة الى ما قامت به ادارة الجامعة من تجهيزات للقاعات الامتحانية وصيانة اجهزة التكييف. حيث أسهمت المتابعة المستمرة لقيادة الجامعة لتوفير التيار الكهربائي لمبنى الكلية والرئاسة وصيانة القاعات من عقد الامتحانات في هذه الظروف المناخية شديدة الحرارة، وأشار إلى أن أكثر من خمسة آلاف طالبا وطالبة يؤدون الاختبارات بكليات التربية والشريعة والقانون والحاسوب والفنون والآداب والهندسة، بعد استكمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة، وتهيئة الأجواء الإيجابية والملائمة للطلاب لأداء الاختبارات.
وطاف المحافظ ورئيس الجامعة بالقاعات والمكاتب وتلمس اوضاع ابناءه الطلبة وأعرب عن ارتياحه لما رآه ولمسه من انضباط في العملية الامتحانية وتوفير أفضل الأجواء للطلبة.
وأشاد قحيم بجهود قيادة جامعة وعمداء الكليات وهيئة التدريس لمختلف كليات الجامعة وصمودهم وثباتهم لاستمرار الدراسة وإنجاح العام الجامعي ٢٠١٨- ٢٠١٩ رغم العدوان وتصعيده العسكري على المحافظة، واستهدافه بشكل مباشر وممنهج للعديد من كليات الجامعة وتدمر بنيتها التحتية. وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم الدعم والرعاية والاهتمام بالتعليم الجامعي والتعليم العام والتعليم الفني والمهني بالإمكانيات المتاحة.
رافقه في زيارته التفقدية مدير مكتب التربية بالمحافظة ونواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء ونواب الكليات ومدراء العموم وعدد من الموظفين واعضاء هيئه التدريس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة