فتح مظاريف مشروع الرئيس الشهيد الصماد للغسيل الكلوي بالحديدة

.

الحديدة- سبأ:تهامة نيوز

في سبتمبر 2, 2019

 جرى اليوم بمحافظة الحديدة فتح مظاريف مناقصة مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنشاء مركز للغسيل الكلوي (ب) في مدينة الحديدة بتكلفة تقديرية تبلغ ١٥٠ مليون ريال.

وأقرت لجنة المناقصات بالمجلس المحلي بالمحافظة في اجتماعها برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم وحضور رئيسي لجنتي الخدمات محمد حليصي والشؤون الإجتماعية أحمد شعبين ووكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد ومجدي الحسني وأحمد دهموس، إحالة المظاريف إلى لجنة تحليل العطاءات .

وأكد قحيم ضرورة التأكد من استيفاء كافة شروط المناقصة القانونية المتعلقة باختيار أفضل العطاءات وفقاً للمواصفات الفنية والشروط الواردة في كراسة المناقصة.

وأوضح أن تنفيذ المشروع يكتسب أهمية خاصة كون تنفيذه يأتي في ظل تصعيد قوى العدوان على المحافظة.. مشيراً إلى أنه سيساهم بشكل كبير في تقديم خدمات الغسيل لمرضى الفشل الكلوي من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، كما سيخفف الضغط الشديد على مركز الغسيل (أ) العامل حاليا بمركز المحافظة.

حضر فتح المظاريف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي ومدير عام الأشغال المهندس صالح حميد ومدراء مديريات الحالي والميناء والحوك ومدير عام مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة ومدير عام الرقابة والتفتيش بالمحافظة ونائب مدير عام مكتب الصحة للشؤون الفنية.

سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com