فعالية مهرجانية لمديريات المربع الشرقي إختتاماً لمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

[14/يناير/2020] باجل – الحديدة :

أختتم أبناء وقبائل مديريات المربع الشرقي لمحافظة الحديدة عصر اليوم الثلاثاء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد١٤٤١ھ – 2020م بفعاليةٍ مهرجانية، وأكدوا على السير في درب الشهداء والدخول في مرحلة جديدة من المواجهة معا أعداء الإسلام.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية باجل الاستاذ عبداللطيف المؤيد ومدراء عموم مديريات المربع الشرقي أشاد المشرف العام لمحافظة الحديدة أحمد البشري إلى فضل وتضحيات الشهداء، وما قدموه في سبيل الذود عن الوطن ضد أعداء الأمّة الإسلامية.

وأكد المشرف البشري أن الشعب اليمني وهو على مشارف العام السادس من الصمود الأسطوري في وجه تحالف العدوان السعودي الأمريكي إن هذا الصمود والثبات يعود فضله لله، ولتضحيات الشهداء العظماء.

وأوضح البشري أن احياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد واجب على كل أمة تقاتل في سبيل الله، وتعمل على إعلاء كلمة الله ونصرة دينه.

تخلّل الفعالية مشاركات شعرية وانشادية، ومسرحية جسدت صوراً ومعانٍ بلغيه عن حقيقة التدخلات الأمريكية في الشعوب الإسلامية، ومخططها الممنهج لإذلال وتركيع الشعوب.

حضر الفعالية كلاً من المشرف الأمني للمربع الشرقي أبوحسين الأعرج والمشرف الثقافي للمربع الشرقي أبوشهاب العليفي، وعضو مجلس الشورى أبراهيم مزرية، وعدداً من أعضاء السلطات المحلية بمديريات المربع الشرقي، وعدداً من المشائخ والوجهاء ومدراء المكاتب التنفيذية لمديريات المربع الشرقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة