تجديدا لموقف الصمود والثبات .. وقفتان مسلحتان لأبناء مديريتي #الصليف #والدريهمي #بالحديدة

 

نظم أبناء منطقة اللاوية بمديرية #الدريهمي بمحافظة #الحديدة اليوم وقفة مسلحة تنديدا بجرائم العدوان ووقف إيصال المساعدات الإنسانية إلى داخل المدينة والقرى المجاورة لها واستمرار الخروقات والانتهاكات المستمرة بحق أبناء المدينة العزل

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام ورفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال للتصدي لقوى الغزو والاحتلال و مرتزقتهم ودحرهم من الساحل الغربي وتطهير الارض من دنسهم.
وأكدوا في الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية محمد صومل ومشرف المديرية استمرارهم في رفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال والعتاد حتى تحرير أرض تهامة من دنس الغزاة والمحتلين وجعل رمال الساحل الغربي وبحرها نكال ومهلكة كل من تسول نفسه احتلال أي شبر من أرض تهامة والساحل الغربي .

وعلى صعيد متصل شهدت مديرية #الصليف بمحافظة #الحديدة اليوم وقفة مسلحة تجديدا لموقف الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجيش واللجان الشعبية بقوافل الرجال والمال والعتاد.

ودعت كلمات المشاركين في الوقفة وسط حضور رسمي وشعبي إلی تعزيز جهود دعم حملة التحشيد والتعبئة لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته كما قدمت قبائل الصليف قافلة غذائيةاحتوت على المواد الغذائية والحبوب دعما واسناد لرجال الرجال المرابطين في جبهات العزة والكرامة الذين يذودون عن الأرض والعرض

منوهة أن خيار النصر يرتكز علی عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن بكل غال ونفيس حتی تحقيق النصر المؤزر.
وأشارت إلی ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات سياسية وميدانية جراء الالتفاف الشعبي حول الجيش واللجان وتأييد القيادة السياسية وقرارها الحكيم في التعاطي مع مظلومية الشعب اليمني ومواجهة تحالف العدوان.

كما لفتت إلی الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتكبيد العدو خسائر كبيره في العدة والعتاد.
مؤكدة أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر لطرد العدوان من البلاد.

وأستنكرت الوقفة الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.
محملة الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب اقتصادية ممنهجة.

كما أكدت التمسك بالجهاد والسير على خطى الشهداء سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف هويته ونسيجه الإجتماعي.
مشيرة إلى أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة في مواجهته . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة