الأخبارالأخبار المحلية

هيئة مستشفى الثورة بإب تدشن مخيم طبي في #الجراحي #بالحديدة

الحديدة | 3 يناير | تهامة نيوز : دشنت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة إب اليوم المخيم الطبي العلاجي والجِراحي المجاني في مستشفى مديرية #الجراحي الريفي بمحافظة #الحديدة.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشه خلال التدشين أن المخيم يأتي في إطار جهود الدولة لتخفيف من معاناة المواطنين بمديرية الجراحي والمديريات المجاورة.

وبين أن المخيم سيقدم على مدى ثمانية أيام خدمات طبية وعلاجية مجانية للحالات المرضية في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري و الأذن والأنف والحنجرة والعظام وجراحة الوجه والفكين والشفة الأرنبية وأمراض وجراحة النساء والولادة، والأطفال، والباطنية العامة.

و أكد الدكتور غابشه أن هيئة مستشفى الثورة ستستقبل أي حالة سيتم تحويلها من المخيم لتلقي الرعاية الطبية والعلاجية مجانا في مستشفى الثورة بإب .. مبينا ان الهيئة منحت بعض التجهيزات الطبية لمستشفى الجراحي الريفي .

ولفت إلى أن التعاون بين الهيئة ومستشفى الجراحي سوف يستمر بعد فترة المخيم وستقدم الهيئة كافة دعمها للمستشفى على مدار العام.

 بدوره أعرب مدير مستشفى الجراحي الريفي الدكتور ابراهيم مهذب عن تقديره لقيادة الهيئة والطاقم الطبي والتمريضي والإداري العامل في المخيم  .. منوها  بحجم ومستوى الخدمات التي يقدمها المخيم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة