بيان ادانة واستنكار استهداف سكن عمال مصنع السكر براس عيسى بالحديدة من قبل العدوان السعودي

تهامة نيوز
[2016/8/29م]

يدين المجلس المحلي بمديرية الحوك الجريمة التي قام بها طيران العدوان السعودي الامريكي الغاشم التي استهدفت سكن عمال مصنع السكر بمنطقة راس عيسى بمديرية الصليف منتصف ليل يومنا هذا الاحد 28/ 8/ 2016م وراح ضحيتها مايقارب 30 من الاطفال والنساء كحصيلة اولية .

كما يستنكر المجلس هذا العمل الاجرامي الجبان وهذه المجازر البشعة واللا انسانية التي يركتبها العدوان في حق ابناء الشعب اليمني الابرياء ويخلف العديد من الخسائر المادية والمعنوية والانسانية وليرى العالم هذا العدوان السعودي وخبث نواياه كهذة الجريمة كهذه الجريمة التي ارتبكها في سكن عمال مصنع السكر وغيرها من الجرائم القذرة .

ويطالب المجلس كافة المنظمات الانسانية والحقوقية وعلى راسهم منظمة هيومن رايتس ووتش والامم المتحدة واليونسيف بسرعة التدخل والوقوف ضد هذا العدوان المتعجرف الذي يستهدف المواطنين العزل في اماكن سكنهم ويسفك دماء الابرياء دون رحمة او شفقة .

ويدعو المجلس للخروج الى مظاهرات تنديدية بهذه الجريمة الشنعاء وكافة الجرائم التي ارتبكها العدو السعودي ضد اليمنيين وتدميره للبنى التحتية واستهدافه للمصانع التجارية والحكومية وتنفيذه المخطط الدنيء لتجويع الشعب اليمني وفرض الحصار عليه .
صادر عن المجلس المحلي بمديرية الحوك
الموافق 29/ 8/ 2016م

عنهم :
مدير عام مديرية الحوك
رئيس المجلس المحلي
العميد/ علي ابراهيم هندي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة