حفل تكريمي بصنعاء للمتفوقين من أبناء شهداء مأرب

متابعات | 18 مارس | تهامة نيوز : نظمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب بالتنسيق مع الدائرة التربوية بفرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة اليوم بصنعاء، حفلاً تكريمياً لأبناء الشهداء المتفوقين في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 -2021م تحت شعار “الرعاية التربوية لأبناء الشهداء مسؤولية الجميع”.
وفي الحفل أشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان بتفوق الطلاب والطالبات من أبناء الشهداء. لافتاً إلى أن الاحتفاء والتكريم لأبناء الشهداء يأتي وفاءً وعرفاناً بدور ذويهم وتضحياتهم في الدفاع الوطن وأمنه واستقراره واستقلاله.

وأشار إلى أن العناية بأبناء الشهداء وتكريمهم مسؤولية الجميع. لافتاً إلى أن قيادة السلطة المحلية تولي أبناء الشهداء اهتماماً خاصاً وستعمل على بذل الجهود لتوفير ما أمكن من رعاية في المجالات التربوية والتعليمية والصحية.

وأكد المحافظ طعيمان أن الجميع مدين لأسر الشهداء، بتضحياتهم وثمرة بطولاتهم في تحقيق الانتصارات في جبهات مواجهة العدوان.

وألقيت كلمات في الحفل الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد محسن علوان، من مدراء مكاتب التربية بالمحافظة علي الزايدي وهيئة الزكاة صالح السقاف ومؤسسة الشهداء محمد محمد علوان، أشارت إلى مكانة أبناء الشهداء في المجتمع نظير تضحيات ذويهم في الذود عن حياض الوطن ضد الغزاة والمحتلين.

واعتبرت الكلمات، تكريم كوكبة من المتفوقين من أبناء الشهداء، مبادلة الوفاء بالوفاء لذويهم الذين نكلوا بقوى العدوان والمرتزقة وقدّموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن وأمنه واستقراره، تاركين أبنائهم وأسرهم أمانة في أعناق الجميع.

في حين عبر الشبل خالد علي الزايدي في كلمة المتفوقين من أبناء الشهداء عن الامتنان لقيادة السلطة المحلية ومؤسسة الشهداء على دعمهم ورعايتهم لأبناء وذوي الشهداء.

وأكد الزايدي السير على درب الشهداء من آبائهم وذويهم والانتصار للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء.

وجرى في ختام الحفل، تكريم الطلاب الأوائل بالشهادات التقديرية وهدايا مالية وعينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة