#صنعاء : شاهد صور الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي على حي الروضة السكني بأمانة العاصمة

[31/اغسطس/2016م]

متابعات _ تهامة نيوز

استشهد مواطنان وأصيب آخرون مساء الثلاثاء جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنطقة الروضة بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر محلية بأن طيران العدوان استهدف الكلية الحربية ومنازل المواطنين بمنطقة الروضة منذ ظهر الثلاثاء بسلسلة غارات عنيفة أسفرت عن استشهاد المواطن ظافر الحاشدي وإصابة أربعة آخرين أثناء استهداف طيران العدوان لمنزله المجاور لسور الكلية الحربية.

وأكدت المصادر بأن طيران العدوان شن أكثر من 5 غارات استهدفت الحي السكني بشكل عشوائي، منها غارتين استهدفت بشكل مباشر مزرعة لأحد المواطنين أسفرت عن استشهاد حارسها.

فيما شن طيران العدوان غارة أخرى بالقرب من منزل المواطن صبري الصباري، والذي كان يقيم فيه عرسا لأحد أبنائه وكان المنزل مكتظا بالنساء والأطفال ما أسفر عن استشهاد مواطن وجرح آخرين تفاوتت جراحهم بين الخطيرة والمتوسطة نقلوا إثرها إلى مستشفى زايد لتلقى العلاج.

وتأتي هذه الجريمة في سياق جرائم العدوان الغاشم المتواصلة لأكثر من 525 يوم واستهدافه للمباني السكنية ومنازل المواطنين والمناطق الآهلة بالسكان على مرأى ومسمع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في موقف مخز ومعيب لتلك المنظمات التي تدعي حمايتها حقوق الإنسان.

شاهد صور الجريمة :

الروضة-6 الروضة2 الروضة01 الروضة02 الروضة-5 الروضة03 الروضة3 الروضة4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة