لجنة تقييم وتطوير العمل في فرع هيئة الأراضي بمحافظة إب .

#تهامة_نيوز

دُشنت اليوم بفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في محافظة إب ، أعمال لجنة التقييم والتطوير الإداري والقانوني والفني لمهام وكوادر فرع الهيئة ..

وخلال تدشين اللجنة التي شكلت من عدد من الجهات ذات العلاقة اوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة رئيس اللجنة محمد أبلان ، أن الهدف من هذه اللجنة المساعدة في الإرتقاء بجودة الخدمة التي يقدمها فرع الهيئة ضمن اختصاصه ومهامه .. مشيرا إلى ان هذه اللجنة التي تم تشكيلها بقرار من محافظ المحافظة تكونت من جهات متعددة وذات اختصاص حيث تم تقسيم اللجنة بحسب الاختصاص إلى ثلاثة أقسام قسمٌ يُعنى بالجوانب الإدارية وأخر يُعنى بالجوانب الفنية والهندسية وثالث معنيٌ بالجوانب القانونية ..

ولفت أبلان أن اللجنة التي من المتوقع ان تستمر ثلاثة أيام باشرت عملها بتقييم الوضع الراهن في شتى المجالات وبعدها سيتم تحليل البيانات والعمل على صياغة التقرير النهائي الذي سيرفع لقيادة الهيئة ومحافظ المحافظة متضمنا توصيات اللجنة نحو التطوير في هذا المرفق الحيوي الهام ..

وأهاب ابلان بتعاون وتفاعل قيادة فرع الهيئة التي حرصت على ان تكون أول الجهات في تقييم أدائها سعيا نحو التطوير وتقديم خدمة أفضل للمواطن ..

حضر التدشين أعضاء اللجنة مدير عام مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة ومدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية عبدالله الشبيبي ونائب مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة فواز المغربي وأمين عام جامعة إب المساعد نبيل الورافي واستاذ الهندسة بجامعة إب الدكتور علي درموش ،، ومن هيئة الأراضي نائب مدير عام الفرع عبدالملك الكبسي ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة