منطقة كهرباء الحديدة تحتفي بذكرى سنوية الشهيد

الإثنين، 04 جمادى الأولى 1444هـ الموافق 28 نوفمبر 2022
#_الحديدة | # تهامة_نيوز

نظمّت كهرباء منطقة الحديدة اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد تحت “شعار شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي الفعالية أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، أهمية تنظيم الفعاليات الخطابية والفكرية لاستعراض واستذكار تضحيات ومآثر الشهداء في الدفاع عن الوطن التي ستظل في ذاكرة وقلوب ووجدان أبناء الشعب اليمني.

وأشارا إلى مكانة الشهداء العظيمة عند الله سبحانه وتعالى، الذين هم أحياء عند ربهم يرزقون .. مؤكدين أهمية الاقتداء بالشهداء في الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته واستقلاله.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي، أكد مدير المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هاشم الشامي، ومدير كهرباء منطقة الحديدة المهندس أيوب البحري، أن الاحتفاء بذكرى سنوية الشهيد، تأتي في إطار التذكير بتضحيات الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء في مواجهة قوى العدوان والبغي والاستكبار.

وأوضحا أن ما بذله الشهداء من تضحيات في الدفاع عن العرض والأرض والكرامة والسيادة، سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

وحث الشامي والبحري على المزيد من الجهود والعطاء وتوحيد الصف لمواجهة الحرب الناعمة التي تهدف إلى طمس الهوية الإيمانية.

فيما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي في كلمة العلماء إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد التي تعد محطة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وعظمتهم ومكانتهم لما سطروه من ملاحم في الدفاع عن الوطن.

وأكد أهمية تلمس أحوال أسر وأبناء الشهداء، الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وحريته وكرامته واستقلاله والاهتمام بهم وتوفير احتياجاتهم.

تخللت الفعالية بحضور نواب مدير المنطقة أنشودة وقصيدة شعرية، وتكريم مدير المؤسسة لجهوده في تطوير وتحسين كهرباء الحديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة