لجنة المناقصات بالحديدة تناقش إجراءات تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية

السبت، 07 ذو القعدة 1444هـ الموافق 27 مايو 2023

الحديدة – تهامة نيوز

ناقشت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إجراءات تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بتكلفة مليار و416 مليونا و304 آلاف ريال.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة للشؤون المالية والإدارية محمد النهاري والخدمات محمد حليصي، ومدير مكتب الأشغال المهندس محمد مثنى، المشاريع المطلوب الموافقة على تنفيذها والتي تشمل إنشاء مبنى للنيابة بمديرية المراوعة، وإضافة مباني لسجن الاحتياط وترميم أربعة أقسام شرطة في مدينة الحديدة.

كما تضمنت رصف ساحة فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وترميم وتحسين الشارع العام لمديرية المراوعة مع الرصف والإنارة، وتحسين شارع الأربعين الممتد من طريق الكدن حتى شارع صنعاء، ورصف مدخل مدينة منظر، وترميم الحفر في شارع التسعين بمدينة الحديدة، وإعادة بناء سور مدرسة الشعب بالسلخانة وترميم وتأهيل مجمع الشيماء التربوي.

وتضمنت المشاريع شق طريق الولي قمة دباس بمديرية جبل رأس، والمنشآت المتضررة من العدوان بمعسكر الأمن المركزي، وتأهيل العبارة الرئيسية على طريق المعرض – الزهرة والجسر المنهار جراء سيول الأمطار، وتجهيزات معملي العناية والعلاج الطبيعي بكلية العلوم في بيت الفقيه.

ووافق الاجتماع على عدد من المشاريع وأحال عدد أخر للدراسة والبحث عن التمويل، حيث أكد الوكيل البشري، أهمية البدء بتنفيذ المشاريع ذات الأولوية والتنسيق مع الجهات المعنية لإعداد الدراسات للمشاريع التي لم ترفق بالطلبات المرفوعة.

وأشار إلى أهمية اعداد خطة لمراحل تنفيذ هذه المشاريع الخدمية، وجدولتها حسب ما تم إقراره في الاجتماع، وتنظيم آلية للمتابعة والإشراف على تنفيذها والتقيد بالمعايير والمواصفات والمواعيد المحددة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة