مندوب مكتب السيد القائد يزور الجرحى في محافظة الحديدة

الحديدة : تهامة نيوز

اطلع مندوب مكتب السيد القائد يوسف العياني ومعه المشرف العام لمحافظة المحويت عزيز الهطفي ومدير عام مديرية الإستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي ووكيل محافظة المحويت العقيد مجدي الحسني ونائب مدير الاستخبارات العقيد خالد رفعت، على أحوال الجرحى من المواطنين جراء حادث السير الذي وقع أثناء الإحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد سهيل، تبادل العياني مع الجرحى التحايا والدعوات الصادقة.. ناقلاً لهم تحيات قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتمنياته لهم الشفاء العاجل.

كما أستمع العياني من الدكتور خالد سهيل إلى شرح مفصل عن آلية سير العمل في المستشفى الأكبر على مستوى المحافظة، وما تقدمه من خدمات مجانية للمواطنين ولجرحى حوادث السير جراء الاحتشاد للمولد النبوي، ومدى العناية والإهتمام الذي أولته لهم قيادة البلد.

وعبر العياني عن اعتزاز القيادة الثورية والسياسية بالمخلصين في كل الجوانب رغم العدوان وقلة الميزانيات.. مثمناً لقيادة المستشفى تطوير وإفتتاح أقسام جديدة بالمستشفى، وما يحققونه من نقله نوعية في تحسين أداء الخدمات للمرضى، جراء العدوان والحصار.

وأكد مشرف عام المحويت عزيز الهطفي أن القيادتين الثورية والسياسية تولي محافظة الحديدة جل الاهتمام والرعاية وفاءاً وعرفاناً لهم ولتضحياتهم جراء صبرهم وتضحياتهم الثمينة في مختلف الجبهات منذ عشر سنوات .

وقد الفريق الزائر أسمى معاني التقدير والعرفان لإدارة مستشفى الثورة العام بالمحافظة، وكافة العاملين فيها على اهتمامهم الكبير بالجرحى والمرضى، انطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتقهم، حضر الزيارة عدد من نواب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام.
#طوفان_الاقصى
#لستم_وحدكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة