أبناء مديرية الحوك بالحديدة يؤيدون عملية “طوفان الأقصى”

الأربعاء، 26 ربيع الأول 1445هـ الموافق 11 أكتوبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

شهدت مديرية الحوك بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة تأييدا لعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

وبارك أبناء مديرية الحوك خلال الوقفة والمسيرة، العملية النوعية لأبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، مرددين شعارات التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأكدوا أن المقاومة الفلسطينية الباسلة كسرت بهذه العملية البطولية حاجز الخوف للدفاع عن حقوقهم المسلوبة في طريق النضال لاستعادة أراضيهم المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ما حققته فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة من انتصارات في تسديد الضربات الموجعة بالعمق الصهيوني، مبينا أن العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها المقاومة برا وبحر وجوا تعد انتصارا تاريخيا لكل العرب والمسلمين.

فيما أكد مدير المديرية جماعي سالم، دعم الشعب اليمني للخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة في مواجهة الكيان الصهيوني والرد على جرائمه.

وطالب بيان الوقفة والمسيرة، الأنظمة والحكام العرب بالخروج من الصمت وحالة الخذلان والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح.

ودعا إلى مواصلة الجهاد لتطهير الأراضي المحتلة من الصهاينة، مؤكدا أن الخيار العسكري يمثل الطريق الوحيد لتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

واعتبر البيان، عملية ” طوفان الأقصى” رسالة للعالم المتواطئ مع الاحتلال الذي خذل الشعب الفلسطيني منذ عقود بشعارات السلام وزيف القانون الدولي.

شارك في الوقفة والمسيرة، القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والعلماء والشخصيات الاجتماعية وحشد من المواطنين.

#طوفان_الاقصى
#لستم_وحدكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة