الحديدة.. وقفة لقطاعات الصناعة وضرائب كبار المكلفين تضامنا مع فلسطين وتنديدا بالعدوان الأمريكي

الإثنين، 11 رجب 1445هـ الموافق 22 يناير 2024

الحديدة – تهامة نيوز

نظمت مكاتب الصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية والغرفة التجارية وضرائب كبار المكلفين بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

و رفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها مدراء المكاتب المنظمة، العلم الفلسطيني، والشعارات التي تؤكد جهوزية المشاركة في معركة التصدي لمخططات العدو الأمريكي والبريطاني وتنفيذ خيارات القيادة لمواجهة أعداء الأمة.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة، أن التصنيف الأمريكي لن يمنح واشنطن أي نصر بل سيكون له ارتدادات عكسية على أمريكا وإرباك وتخبط قرارها السياسي الذي سيصطدم بالكثير من المعطيات على الواقع خصوصا وأن إدارة بايدن تصر على توفير الغطاء لجرائم العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن مثل هذه الاجراءات التعسفية تأتي ضمن محاولة الترهيب التي تستخدمها أمريكا لإثناء القيادة عن استمرار موقفها المساند والمؤيد للشعب الفلسطين.

وأكد عطيفة، أن التهديدات الأمريكية لن تؤثر على موقف الشعب اليمني ولا على مواقف قواه الوطنية في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واستنكر بيان الوقفة صمت حكومات العالم تجاه السياسة التي تنتهجها أمريكا في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني، المدعوم أمريكياً، من حرب إبادة ومجازر أودت بحياة الآلاف من الفلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء في قطاع غزة.

ودعا إلى تضافر جهود تنفيذ الأنشطة الشعبية والرسمية، والتعبئة الجهادية، والعمليات العسكرية المستمرة، والعمل بكل الامكانيات المتاحة حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشاد البيان بموقف قائد الثورة و عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية، واستمرار منعها من عبور البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة