الحديدة .. تسليم ثمانية مشاريع مياه لإدارة تشغيل المشاريع بالمجالس المحلية

الأحد، 08 شعبان 1445هـ الموافق 18 فبراير 2024

الحديدة – تهامة نيوز

سلّمت الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف اليوم ثمانية مشاريع مياه ريفية إلى إدارة تشغيل المشاريع بالمجالس المحلية بمحافظة الحديدة، بحضور مدير فرع هيئة مشاريع مياه الريف بالمحافظة أحمد الهادي واللجنة المكلفة من قبل الهيئة.

تتضمن المشاريع البالغ تكلفتها 186 مليوناً و502 آلف ريال، مياه الإشراف بمديرية الجراحي والغنامية في بيت الفقيه والسريد في السخنة والمقاصع في المراوعة والخبيتية في المغلاف ودير الشريف ودير عراج في برع والمدمن في التحيتا والقهراء في جبل رأس.

وأوضح مديرا فرع هيئة مشاريع مياه الريف بالحديدة والعلاقة العامة بهيئة مشاريع الريف عبدالله الهندي، أن الفريق المكلف من الهيئة أشرف على تسليم المشاريع إلى إدارة تشغيل المشاريع بالمجالس المحلية، بعد استكمال تنفيذها بحسب المواصفات والمعايير الهندسية.

وأكدا حرص هيئة مشاريع مياه الريف على تنفيذ مشاريع المياه لتخفيف معاناة المواطنين في ظل تداعيات العدوان والحصار وضمن خطة الهيئة الاستراتيجية للأعوام 1444- 1447هـ.

وأعرب الهادي والهندي، عن الأمل في استمرار دعم المانحين لقطاع المياه والصرف الصحي والمساهمة في إيجاد مياه الشرب النقية للمواطنين، خاصة في المناطق الريفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة