تفقد سير حملة ازالة العشوائيات والبناء المخالف للمخططات في مديرية المراوعة بالحديدة

الأحد، 08 شعبان 1445هـ الموافق 18 فبراير 2024
 
الحديدة – تهامة نيوز

تفقد وكيل محافظة الحديدة لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى، اليوم، سير حملة ازالة العشوائيات والبناء المخالف للمخططات وتوسعة الشارع الرئيسي في مديرية المراوعة.

واطلع في الزيارة، ومعه امين عام المجلس المحلي بالمديرية قاسم شيذلي ، على ما تم تنفيذه من مهام فريق الحملة في رفع كافة الاستحداثات التي تعيق حركة مرور المركبات وشاحنات نقل البضائع على الخط العام الرابط بين مدينة الحديدة وصنعاء وغيرها من الخطوط المؤدية الى محافظات أخرى.

واستمع الوكيل مثنى، إلى شرح من فريق العمل حول مستوى الجهود المبذولة في رفع المخالفات ومدى تعاون المواطنين وبائعي القات والالتزام بتعليمات الازالة لما فيه المصلحة العامة لحماية المخطط العام للمدن الحضرية ،ونسبة الإنجاز في مهام الحملة والبرنامج الزمني المتبقي لاستكمال أعمال رفع وازالة عشوائيات البناء المخالف من أطراف الخط العام لمدينة المراوعة وتوسعة الشارع وإظهاره بالشكل الذي يليق.

وأشاد وكيل المحافظة، بجهود مكتب الأشغال في تنفيذ الحملة الرامية إلى الحفاظ على المدن الحضرية ومخططاتها العامة، وإنهاء الازدحام و المظاهر العشوائية على الخط الرئيسي لمدينة المراوعة، وتذليل مرور المركبات والشاحنات.

وأهاب بجميع المواطنين، الالتزام والتعاون مع الفريق الميداني للحملة، لاستكمال المهام المتمثلة في ازالة المظاهر التي تشوه منظر المدينة و المخالفة للوائح النافذة في قانون الأشغال العامة ومخططات بناء المدن..مؤكدا أن رفع هذه المخالفات وتوسعة الشارع العام سيسهم في معالجة الاختناق المروري على الخط الرئيسي.

رافقه في الزيارة مدراء أمن المديرية محمد الموشكي والأراضي طه كشوبع والتجاره والصناعه عبدالرحمن حلبي ونائب مدير أمن المديرية فايد الموانس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة