نضمت الهيئة النسائية بمدينة الحديدة وقفة احتجاجية تنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بقطاع غزة

الإثنين، 23 شعبان 1445هـ الموافق 04 مارس 2024

الحديدة – تهامة نيوز

نظمت الهيئة النسائية بمدينة الحديدة اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بالعدوان الصهيوني الأمريكي والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في قطاع غزة.

وفي الوقفة نددت حرائر مديريات الميناء والحوك والحالي، بمواقف حكام العرب تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر في غزة في ظل مشاركة دولية في قتل الأطفال والنساء.

واستنكر بيان الوقفة تنصل الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية عن مسؤولياتها في حماية الفلسطينيين، وكذا تنصل أنظمة الدول العربية عن واجباتها خلال هذه المرحلة لدعم الشعب الفلسطيني ووضع حد لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني.

وطالب أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو للجهاد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة لقائد الثورة والقوات المسلحة تجاه نصرة المقاومة الفلسطينية، مقابل تخاذل حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية ومواقف التطبيع، معتبرا الموقف اليمني ينطلق من هويته الدينية للانتصار لقضية الأمة المركزية.

وأكد بيان الوقفة، استمرار تفاعل المرأة مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى وعدم الخنوع والوقوف موقف المتفرج تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم الحرب والابادة اليومية على أيدي الكيان الصهيوني الغاصب، على مرآى ومسمع دول العالم والمجتمع الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة