تدشين فعاليات الاحتفال بيوم البيئة العربي بالحديدة

[17/أكتوبر/2016م]

الحديده – تهامة نيوز

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة – شعبة التعليم – ادارة الانشطة المدرسية بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة والادارة التعليمية بمديرية الحالي فعالية اليوم التدشيني للبيئة بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة العربي الذي يصادف الـ 14 من اكتوبر من كل عام والذي يحتفى به هذا العام تحت شعار (من اجل مواجهة الأزمات والكوارث البيئية).

والقيت العديد من الكلمات بالمناسبة من قبل مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة ياسري الغبير ومدير مكتب تربية مديرية الحالي حسن وهبان ومدير إدارة الأنشطة المدرسة بمكتب التربية والتعليم خالد حسن زيد ونائب مدير الانشطة بالمكتب اشراق حسن صالح تطرقت الى كيفية استغلال الموسم الدراسي في خلق بيئة نظيفة والتعريف بأهمية يوم البيئة العربي.

وأشارت الكلمات الى ان البيئة النظيفة تعد واحدة من طرق مواجهة العدوان الغاشم على اليمن والذي تتعرض له من قوى العدوان السعودي الامريكي وحلفائهم بشكل بربري ووحشي لم يشهد له التاريخ مثيل .

وشهدت فعالية اليوم حملتي نظافة شاملة لمدرسة معاذ بن جبل للبنات وسعد بن ابي وقاص للبنين التعليميتين بمديرية الحالي.

وتستمر فعاليات يوم البيئة العربي حتى نهاية الشهر الجاري حيث تشمل حملات نظافة واسعة ومسابقات على مستوى الصفوف الدراسية واستمرار اداء جماعات البيئة في اوساط المدارس.
حضر الفعلية عدد من المسؤولين بمكتبي التربية وفرع هيئة حماية البيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة