بالصور طالبات مجمع الشيماء التربوي ينظمن زيارة للمستشفى العسكري ودار رعاية الايتام بمديرية الحالي

[01/يناير/2017]

الحديدة – تهامة نيوز

نظمت طالبات مجمع الشيماء التربوي بمحافطة الحديدة اليوم زيارة للمستشفى العسكري اطلعن خلالها على احوال الجرحى والمصابين من ابناء الجيش واللجان الشعبية الذين اصيبوا جراء القصف السعودي الامريكي.

وتمنت الطالبات للجرحى والمصابين الشفاء العاجل والعودة الى آهاليهم وأسرهم وهم في احسن حال.. وأكدن ان شهداء الواجب وجرحى الجبهات المدافعين عن الوطن يحتلون
المكانة الاعلى في نفوس كل المواطنين الشرفاء.

من جانبهم عبر الجرحى والمصاببن عن امتنانهم البالبغ لهذه اللفتة الرائعة لطالبات المجمع ، مؤكدين على استمرار ومواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم .

إلى ذلك قامت الطالبات بزيارة لدار رعاية الايتام والاحداث بمديرية الحالي للاطلاع على احوال نزلاء الدار ، حيث قدمن هدايا لمنتسبي الدار وذلك لرسم البسمة على وجيههم وبث السعادة في نفوسهم.

وقد عبر مدير الدار محمد الخاشب ونزلاء الدار من الايتام عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تأتي في ظل ظروف عصيبة يمر بها الوطن ، مشيرين الى انها تجسد روح التكافل الاجتماعي الذي يتحلى بها جميع ابناء الوطن اليمني مهما تكالبت عليبه قوى العدوان .

من جانبها أكدت مديرة مجمع الشيماء التربوي حمودة مذكور ان الزيارة تأتي بهدف رفع معنويات نزلاء الدار من الايتام في ظل الظروف التي نمر بها لمواجهة قوى العدوان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة