بالصور وزير الدولة المزجاجي يطلع على أضرار العدوان بكلية الطب بجامعة الحديدة وهيئة تطوير تهامة

[31/ديسمبر/2016]

الحديدة – تهامة نيوز
اطلع وزير الدولة حميد المزجاجي ومعه وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد، على الأضرار التي تعرضت لها مباني كلية الطب بجامعة الحديدة جراء قصف العدوان السعودي الأمريكي.

وخلال الإطلاع أشار الوزير المزجاجي إلى أن زيارته للمحافظة تأتي لتلمس الأوضاع وتفقد حجم الأضرار التي لحقت بعدد من المرافق الخدمية والمؤسسات التعليمية بالمحافظة.

وأكد خلال زيارته لمباني كلية الطب التي تم تدميرها كليا أن العدوان لن يثني اليمنيين من مواصلة حياتهم رغم الصعوبات التي يحاول تحالف العدوان وضعها تجاه الشعب اليمني.

وتعرف الوزير المزجاجي على الأضرار التي تعرضت لها كلية الطب بعد إستهدافها بعدة غارات أدت إلي تدميرها كليا بعد إستهداف قاعات المحاضرات الكبرى والصغرى ومعامل التدريب العملية والمكتبات والمراكز الإلكترونية.

واستنكر إستهداف تحالف العدوان للمنشآت التعليمية والأكاديمية وما سببه ذلك في تعطيل العملية التعليمية وتوقف الدراسة لطلاب المستويات المختلفة في أقسام الكلية.

واطلع وزير الدولة المزجاجي ووكيل قحيم والوكيل عبد الجبار أحمد محمد على أضرار قصف طيران العدوان لمباني ومكاتب وقاعات الهيئة العامة لتطوير تهامة.

واستمعوا من رئيس الهيئة الدكتور عبدالسلام الطيب ومدير عام الهيئة سقاف السقاف إلى شرح عن الأضرار الجسيمة التي لحقت بقاعات الهيئة والمعامل والمختبرات البيطرية والنباتية التي كانت تقدم خدمات زراعية لمزارعي تهامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة