منظمة رؤيا الأمل تدشن توزيع المساعدات الغذائية للاسر الفقيرة في كمران والصليف

[02/يناير/2017]

الحديدة – تهامة نيوز

دشنت منظمة رؤيا أمل الدولية بالشراكة مع مؤسسة شركاء للتنمية الانسانية والوحدة التنفيذية بمحافظة الحديدة توزيع المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة والنازحة في مديريتي كمران والصليف بمحافظة الحديدة .
وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية  ” FOOD&CV ” والممول من برنامج الغذاء العالمي WFP والذي يستهدف 1700 أسرة نازحة ومقيمة في مديريتي الصليف وكمران.

وخلال حفل التدشين قدم نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة الحديدة حميد الجماعي الشكر
لمنظمة رؤيا امل ومؤسسة شركاء للتنمية الانسانية على الجهود الكبيرة التي بذلوها في لأجل اغاثة الأسر الفقيرة ومنها تلك التي تسكن المناطق البعيدة البعيدة .

ودعى المنظمة إلى بذل المزيد من الجهود في توفير مشاريع اخرى تساعد على تخفيف معاناة المواطنين وخصوصاً في ظل الازمة التي سببها العدوان  .

كما اكد الاخ ماجد العليي مدير المشروع ان محافظة الحديدة من المحافظات الاكثر احتياجاً وان إدارة المنظمة في اليمن ممثلة ً بالاستاذ / ياسر مطيع – ممثل المنظمة في اليمن تسعى إلى تكثيف جهودها في الحصول على اكبر قدر من المشاريع للعام 2017م لتخفيف معاناة المواطنين وخاصة في ظل الازمة التي تمر بها البلد جراء العدوان.

كما قدم مدير المشروع الشكر والعرفان للسلطة المحلية بالمحافظة والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين لما يقدموه من الدعم والتسهيل في سبيل استقطاب المنظمات وتوفير البيئة المناسبة لعمل المنظمات في تنفيذ المشاريع الاغاثية والانسانية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة