دحر مجاميع المرتزقة من إطراف منطقتي الجديد والكدحة باتجاه ذباب..وكاميرا قناة المسيرة في شوارع المخا

[24/يناير/2017]

تهامة نيوز

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مدينة المخا من دحر مجاميع من المرتزقة في أطراف منطقتي الجديد والكدحة باتجاه ذباب، بعد ما قالت وسائل اعلام مواليه للعدوان سيطرة المرتزقة عليها.

وذكرت قناة المسيرة ان مراسلها أعد تقريراً ميدانياً من داخل مدينة المخا ستبثه القناة في اللحظات القادمة لتبديد الشائعات التي روجها التحالف عن السيطرة على المدينة.

وأشارت إلى إن مراسلها في محافظة تعز اعد تقارير من مدينة المخا الساحلية ليؤكد زيف ما تروج له وسائل إعلام العدوان من مزاعم سيطرتها على المدينة كحال الأسلوب الذي تتبعه في حال كل جبهات القتال للتغطية على هزائم العدوان ومرتزقته وانكساراتهم المتوالية.

وقالت قناة المسيرة انها ستعرض تقرير مراسلها الذي ظهر يتجول في شوارع المخا في نشراتها لاحقا.

وعلى الرغم من الهالة التي تتبعها وسائل إعلام العدوان في التضليل بكثافة ما نشرته عبر وسائل إعلام تسيطر عليها وتمولها السعودية والإمارات إلا أنها لم تنشر حتى لحظة كتابة الخبر أي صور حقيقية تثبت مزاعمها.

ويسطر أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بانتصاراتهم في جبهة المخا والساحل الغربي أروع صور الملاحم البطولية التي أدهشت العالم، وقهروا بالأسلحة التقليدية التي يقاتلون بها جحافل العدوان ومرتزقته المدعومة بمئات الغارات والصواريخ التي شنت على المخا والمديريات الساحلية المجاورة ذات المساحات الصغيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة