بعد تدشين طائرات بدون طيار محلية الصنع .. قيادة التحالف السعودي توجه أتباعها بهذا الأمر..

[02/مارس/2017م]

متابعات – تهامة نيوز

وجهت قوى التحالف والعدوان على اليمن تعميما على جميع محاورها القتالية والميدانية في مناطق الاشتباك مع الجيش واللجان الشعبية بأخذ اعلى درجات الحيطة والحذر وتمويه الاسلحة والمعدات ومخازن العتاد كي لا تكتشفها طائرات المراقبة والرصد بلا طيار اليمنية محلية الصنع التي يستخدمها الجيش واللجان الشعبية بفعالية عالية في الجبهات.

ويكشف هذا التعميم الذي تم الحصول من مصادر مطلعة وخاصة عن الفعالية الكبيرة التي حققتها الطائرات اليمنية المحلية الصنع بلا طيار التي كانت دائرة التصنيع العسكري قد دشنت معرضها الاول قبل ايام .

واوضح مصدر في الجيش واللجان الشعبية ان هذا التعميم وتكراره وعمل العدوان عليه طيلة الساعات الماضية يؤكد فعالية ونجاح تجربة اليمن في انتاج الطائرات المسيرة بدون طيار للأغراض العسكرية المختلفة وشهادة من العدو بتحقيقها ضربات موجعة ومسددة فيه وفي قواته وعتاده ومرتزقته.

وأكد المصدر أن تحسين الأداء وأعمال التطوير مستمرة وبفعالية عالية في مختلف المجالات المرتبطة بميدان المواجهة مع قوى الغزو والاحتلال وأن هناك مفاجآت قادمة في مجال التصنيع والتطوير.

وتؤكد هذه المعلومات عن طبيعة المواجهة والإنجاز الذي حققه الجيش واللجان الشعبية والنجاح الأسطوري الذي حققه التصنيع العسكري والهندسة العسكرية اليمنية في مواجهة اعتى سلاح تقني في العالم وأكثر آلات الدمار والقتل التي لم يتحقق لهم من خلالها سوى مضاعفة كلفة الاعتداء على اليمن وشعبه العزيز وتسجيل أعلى معدلات الكلفة الاقتصادية والبشرية والتقنية في تاريخ الحروب مقابل اي تقدم ميداني مؤقت للعدوان وعملائه، في مقابل شعب حر واجه قوى الاستكبار العالمي وتحدى الحصار وحول السلاح التقليدي البسيط الى سلاح فعال غير قابل للكسر مقدماً بذلك انجازات صاروخية وتقنية سيسجلها التاريخ في مقدمة مناهجه وادبياته ومراجعه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة