حصري: 4 ضباط من قوات هادي بين قتلى غارة أمريكية استهدفت قيادات القاعدة في مأرب

[19/أبريل/2017م]

متابعات – تهامة نيوز

كشفت مصادر موثوقة في مأرب للمراسل نت أن الغارة الأمريكية التي نفذتها طائرة بدون طيار في منطقة آل شبوان أدت لمقتل 4 من ضباط قوات هادي وثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة.

وشنت طائرة أمريكية بدون طيار، مساء الثلاثاء، غارة مستهدفة سيارة في منطقة آل شبوان التي ينشط فيها تنظيم القاعدة.

وبحسب مصادر المراسل نت كان على متن السيارة 7 أشخاص قتل جميعهم وهو أربعة ضباط بقوات هادي من المنتمين لحزب الإصلاح (اخوان اليمن) وثلاثة من عناصر القاعدة.

وأشارت المصادر إلى أن الضباط الأربعة الذين قتلوا أحدهم من أبناء محافظة البيضاء واثنين من أبناء مديرية الحيمة بمحافظة صنعاء والرابع ينتمي لمحافظة مأرب.

يذكر أن علاقة الإصلاح مع القاعدة متداخلة حيث عيّن عبدربه منصور هادي قيادياً اخوانياً محافظاً لمحافظة البيضاء وهو نايف القيسي الذي وضعت الإدارة الأمريكية اسمه في قائمة العقوبات بتهمة الارتباط بالقاعدة وتمويلها الى جانب قيادات اخوانية أخرى بينهم الشيخ الحسن أبكر.

مقتل أربعة من ضباط مايسمى بالجيش الوطني بغارة لطائرة امريكية من دون طيار  ، احدهم من البيضاء و2 من الحيمة واخر من مأرب وجميعهم من عناصر الاصلاح .. ؟؟وثلاثه من القاعده

هذه هي القاعدة اصحبت تحت مسمى الجيش والوطني واساسها حزب الاصلاح ،امريكا تعرف ذالك وهي حليفة هذه المسميات ولا تقصف الا عميل انتهت خدمته .

وفي 28 يناير الماضي سرب موقع 24 الإماراتي وثائق قال إنها تثبت ان حزب الإصلاح (اخوان اليمن) منح المئات من الرتب العسكرية لعناصره بينهم عناصر ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي بشكل مخالف للقوانين، مشيراً إلى أن تم منح رتب عسكرية لأطفال لم يتجاوزوا الخامسة عشرة من أعمارهم.

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة قولها إن جماعة الإخوان المسلمين منحت عناصرها المدنيين رتباً عسكرية من لواء إلى ملازم ثان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة