حدث في مثل هذا اليوم (23 أبريل)

الحديدة:تهامة نيوز
حدث في مثل هذا اليوم (23 أبريل)

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– نواز شريف يصل إلى الرياض لبحث آخر المستجدات على الساحة اليمنية:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف يصل إلى الرياض ويلتقي سلمان بن عبد العزيز لبحث آخر المستجدات على الساحة اليمنية.
– الوفد الوطني يؤكد ضرورة تثبيت وقف النار من أجل بدء النقاش بالعملية السياسية: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي ثالث أيام جلسات مفاوضات الكويت الوفد الوطني يؤكد ضرورة تثبيت وقف إطلاق النار من أجل بدء النقاش في تفاصيل العملية السياسية ووفد الرياض يتهرب من تثبيت وقف النار.  

غارات وجرائم العدوان السعودي الأمريكي في مثل هذا اليوم:

– سلسلة غارات على صعدة – حجة – مأرب – عدن – الحديدة – الضالع:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن سلسلة غارات استهدفت مبنى المعهد العالي في إب تستهدف ومنطقة حريب بيحان بشبوة ويستهدف المجمع الحكومي في قطابر والملاحيط بصعدة.

ويشن أيضا سلسلة غارات على عدن استهدفت جزيرة العمال وخور مكسر ودار سعد ومديرية المعلا وكريتر بالإضافة إلى غارات استهدفت مدرستي الوبح والجليلة والنادي الرياضي بالضالع.

كما استهدفت الغارات مبنى المطار ومعسكر الدفاع الساحلي بالحديدة ومديرية صرواح بمأرب.

– استشهاد 2من المواطنين وإصابة 3 في غارات على إب:

وفي اليوم نفسه طيران العدوان يستهدف معسكر الصفوة في منطقة القفر بإب ما أسفر عن استشهاد أحد المواطنين ويستهدف مبنى كلية المجتمع بمديرية يريم بعدد من الغارات موقعا شهيدا وثلاثة جرحى.

– سلسلة غارات للعدوان على محافظة تعز:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن سلسلة غارات استهدفت منطقة الجند بمديرية التعزية والأمن المركزي والقصر الجمهوري وثعبات وجبل العلا بمحافظة تعز.

– قصف مدفعي على محافظتي الجوف وتعز: 

وفي اليوم نفسه مرتزقة العدوان يقصفون بالمدفعية مديريات الغيل والمصلوب وخب والشعف بمحافظة الجوف ويستهدفون بالمدفعية مصنعا للبلاستيك في شارع الأربعين بمنطقة كلابة بتعز.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– ضبط أسلحة ثقيلة وخفيفة ومتوسطة في عدن: 

في مثل هذا اليوم من العام 2015 قوات الأمن والجيش واللجان الشعبية تضبط كميات من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة كانت مخزنة في احدى محطات الغاز تحت الأرض وبداخل الإطارات وفي المكاتب بمحافظ عدن.

– الجيش واللجان يلاحقون عناصر القاعدة في خور مكسر بعدن:

وفي اليوم نفسه من العام 2015 في محافظة عدن قوات الجيش والأمن مسنودة باللجان الشعبية يلاحقون عناصر القاعدة في خور مكسر ويتقدمون في المعلا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة