المفتش العام بوزارة الداخلية يزور وحدات الأمن بالمحويت

[29/يونيو/2017]
المحويت – سبأ:

اطلع المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد اليوم على مستوى الجاهزية الأمنية لمختلف وحدات الأمن والنقاط الأمنية بعدد من مديريات محافظة المحويت .

وخلال الزيارة هنأ المفتش العام ضباط وصف وأفراد الأمن العام و المركزي ، شرطة النجدة ، المرور وإدارات الأمن بمديريات مدينة المحويت ، بني سعد ، الخبت ، جبل المحويت ، الرجم ، الطويلة وشبام كوكبان بمناسبة عيد الفطر المبارك ، ناقلاً إليهم تهاني المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة .

وأكد اللواء المؤيد على المهام والمسئوليات الكبيرة التي تقع على عواتق رجال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية بالمحافظة من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحد من الاختلالات الأمنية و انتشار الجريمة .

وأشار إلى التحديات الكبيرة التي يواجهها الوطن في ظل استمرار العدوان الظالم الأمر الذي يستدعي بذل المزيد من الجهود واليقظة الأمنية العالية لمواجهتها وإفشال مخططات العملاء والمرتزقة في إقلاق السكينة العامة وافتعال الأزمات الداخلية .

من جانبه استعرض مدير أمن المحافظة العميد علي الغني الانجازات الأمنية التي حققتها الوحدات الأمنية بالمحافظة ودورها في تحقيق الأمن والاستقرار في كافة مديريات المحافظة .

رافقه خلال الزيارة رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد وعدد من مدراء العموم بوزارة الداخلية ونائبي مدير امن المحافظة العميد عبد القادر الماخذي والعقيد عبد الله الشرقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة