مستجدات جبهات ما وراء الحدود والداخل لليوم السبت 28-10-2017

متابعات | 28 أكتوبر

واصل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، عملياتهم العسكرية على طول جبهات الداخل وما وراء الحدود مكبدين قوى العدوان ومرتزقتهم ومنافقي الداخل خسائر فادحة في العدد والعتاد.

ففي جبهات ما وراء الحدود واصل سلاح الإسناد الصاروخي والمدفعي لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في نجران وجيزان وعسير

في نجران تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق منفذ الخضراء.
وفي جيزان تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في معسكر ظهيان.. كما تم استهداف مرابض مدفعية الجيش السعودي واحد المواقع في جبل قيس بقذائف المدفعية..

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة الهنجر.
وفي جبهات الداخل نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ثلاث عمليات عسكرية على مواقع منافقي العدوان في محافظات الجوف وتعز وشبوة.

حيث لقي 24 من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم بالإضافة إلى جرح آخرين بعمليات قنص لوحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية استهدفتهم في عدة جبهات داخلية.

وفي الجوف افاد مصدر عسكري للمسيرة عن عملية عسكرية على مواقع منافقي العدوان في وادي وقز بمديرية المصلوب خلفت عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم. كما دمرت آلية محملة بمنافقي العدوان إثر تفجيرها بلغم أرضي في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

وفي تعز نفذت عملية عسكرية مماثلة على مواقع منافقي العدوان في التبة الحمراء جنوب مفرق البرح.. وتم تدمير آليتين شمال معسكر خالد ومنطقة الهاملي بمديرية موزع.. كما تم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية في معسكر الإمام بمديرية ذباب..

وفي شبوة نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقعهم في التبة الرملية في منطقة الساق بمديرية عسيلان..
وفي مارب تم استهداف تجمعاتهم جنوب تبة المطار بمديرية صرواح بالمدفعية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة