وقفه احتجاجية لأبناء مديرية السخنه تنديدا باستمرار العدوان واغلاق المنافذ اليمنيه

[21/نوفمبر/2017م]
الحديده – تهامة نيوز

نظم أبناء مديرية السخنه بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الامريكي وارتكابه المجازر بحق أبناء الشعب اليمني
واخرها اغلاق المنافذ اليمنيه

وفي الوقفة طالب أبناء المديرية كافة الشعب مواصلة الصمود ومواجهة المخططات التي ترمي الى زعزعة الأمن وشق الصف واللحمة الوطنية والتصدي لكل الغزاة الطامعين بمقدارت الوطن وثروته.

واستنكرو المشاركون في الوقفه ان إقدام تحالف العدوان على تشديد الحصار البحري والبري والجوي وإغلاق كافة المنافذ للجمهورية اليمنية ومنها مينائي الحديدة والصليف اللذان يعتبران شريان رئيسي ..

وناشد المشاركون الضمائر الحية في المنطقة والمجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإنقاذ اليمن مما تتعرض له من حرب لا تمت للضمير والإنسانية بأي صلة والتي لا تحقق الا اهداف ومطامع الحاقدين على اليمن وأبنائه.

ودعا المشاركون ان استمرار صمت المنظمات والمجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني منذ ما يقارب ثلاثة أعوام من عدوان وحصار طال كل مقومات الحياة وصولا إلى الإجراء الأخير المتمثل بإغلاق تحالف العدوان لميناء الحديدة والذي يسبب كارثة إنسانية

واكدالمشاركون إلى الإصطفاف لمواجهة تصعيد العدوان من خلال الحشد لدعم الجبهات بالرجال والعتاد والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف دفاعا عن الوطن حتى تحقيق النصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة