الرئيس الصماد يلتقي مشائخ ووجهاء محافظة المحويت ومحافظ صنعاء

صنعاء | 10 ديسمبر

عقد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الأحد لقاءين منفصلين بـ مشائخ ووجهاء محافظة المحويت ومحافظ صنعاء حنين محمد قطينة.

وأشاد الرئيس الصماد خلال لقائه بالعاصمة صنعاء بمواقف وجهود قيادة محافظة المحويت ومشائخ ووجهاء وأبناء المحافظة في مختلف المنعطفات التي مر بها الوطن.

وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع بمحافظة المحويت وإحتياجاتها من الخدمات والمشاريع خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار وما خلفه ذلك من أثار كارثية على معيشة المواطنين.
وفي اللقاء تطرق الرئيس الصماد إلى ما حدث في صنعاء من فتنة تم وأدها بتعاون الجميع مع أجهزة الدولة،مؤكداً أن الوطن لن يكون متسعاً للجميع وتسوده العدالة إلا بالرجال الأوفياء المخلصين لوطنهم وشعبهم.

وأشار إلى أن أمن واستقرار وكرامة أي مواطن فوق كل الاعتبارات وعلى الجميع العمل على تطبيع الأوضاع ومساندة جهود السلطة المحلية للقيام بواجبها في تقديم الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الضرورية بحسب الإمكانيات المتاحة.
من جهتهم هنأ مشائخ ووجهاء محافظة المحويت، رئيس المجلس السياسي الأعلى بوأد الفتنة وإسقاط مؤامرة العدوان التي كادت أن تعصف بالوطن.

كما أكدوا أن أبناء محافظة المحويت يقوفون صفا واحدا في جبهة مواجهة العدوان وكذا التصدي لكل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وجددوا التأكيد على مساندتهم للقيادة السياسية ووقوفهم إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره والعمل على كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة وتفويت الفرصة على المربصين بالوطن وأمنه واستقراره.

كما جرى في لقائه محافظ صنعاء حنين محمد قطينة مناقشة الأوضاع بالمحافظة في ظل استمرار العدوان ومحاولاته زعزعة الأمن والاستقرار وتمزيق النسيج الاجتماعي وتماسك الجبهة الداخلية بعد فشله في مختلف جبهات العزة والشرف.

واستعرض اللقاء الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في المحافظة والمديريات خاصة في الجوانب الصحية والمياه والطرق وغيرها من المشاريع الخدمية التي ما يزال تحالف العدوان يستهدفها وخاصة شبكات الطرق والبنية التحتية.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية تضافر جهود الجميع للتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار، والعمل على تعزيز دور السلطة المحلية بما يخدم المصلحة العامة.

وأشاد بمواقف أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء محافظة صنعاء في مختلف الظروف ودورهم في مواجهة العدوان ورفد جبهات العزة والشرف بالرجال والعتاد وقوافل الدعم.

فيما أكد محافظ صنعاء إستقرار الأوضاع في المحافظة .. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات الراهنة والتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة