هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تكرم اثنين من اطباءها العرب

[28/مارس/2018م ]

الحديدة – عبده مخاوي

أقامت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء حفل تكريم للدكتور غسان سلطان اخصائي جراحة عامة (سوري الجنسية) والدكتور/محمد المنيزل اخصائي عناية مركزة والقلب بمناسبة سفرهما لزيارة الاهل بعد ثلاث سنوات من العمل في الهيئة .

وفي حفل التكريم اثنى رئيس الهيئة الدكتور خالد احمد سهيل خلال كلمته على الطبيبين غسان ومنيزل وحرصهما على العمل وإجتهادهما في خدمة المرضى وتميزهما في العمل والاخلاق الطيبة مع رئاسة الهئىة وزملائهما في العمل، شاكراً لهما على كل ماقدمها من تفان في العمل طيلة المده التي قضاها في الهيئة .

واكد سهيل ان هذا التكريم ماهو الا اقل مايمكن تقديمه من الهيئة للدكتورين غسان سلطان ومحمد المنيزل اللذين قدما الكثير خلال عملهما في الهيئة متمنيا لهما المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم المهنية والطبية .

من جهتهما عبر الدكتور غسان سلطان والدكتور محمد منيزل عن شكرهما لرئاسة الهيئة وجميع الكادر الطبي على هذه اللفته الرائعه منهم ومالمساها خلال فترة عملهما في هيئة مستشفى الثورة التي أمتدت الى نحو 3 سنوات من حسن تعاون من جميع الزملاء .

وفي نهاية حفل التكريم تم تقديم الهدايا التذكارية للطبيبين وقطع التورته المعدة لهذه المناسبة والتقاط الصور التذكارية والجماعية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة