إشهار مؤسسة يمن ثبات للتنمية بمحافظة الحديدة

الحديدة – تهامة نيوز

أقيم بمحافظة الحديدة اليوم حفل إشهار مؤسسة يمن ثبات للتنمية التي تعنى بتقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية لأسر المرابطين في الجبهات تحت شعار “عطاؤكم يعزز الثبات”.

وفي حفل الإشهار أكد وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، على أهمية الدور الذي تضطلع به منظمات المجتمع المدني في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للمتضررين من العدوان وخاصة أسر المرابطين في الجبهات.

ولفت إلى أهمية تبني قضايا الشباب وبناء قدراتهم وتحفيزهم للإسهام في خدمة المجتمع.. مؤكداً حرص قيادة المحافظة على دعم ومساندة المؤسسة بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها الإنسانية وبرامجها الخيرية في خدمة المجتمع.

فيما أشار وكيل المحافظة لشئون الإعلام علي أحمد قشر، إلى أهمية مساعدة أسر المرابطين في الجبهات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

والقيت في حفل الإشهار الذي حضره وكيل المحافظ للشؤون المالية والادارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد، كلمات عن الاكاديميين نائب رئيس جامعة الحديدة للدراسات العليا الدكتور عزالدين معاذ وعن الشخصيات الاجتماعية محمد حليسي ورئيس فرع المؤسسة بالحديدة عبدالله علي بجر، أشارت إلى أهداف المؤسسة وبرامجها ورؤيتها المستقبلية لتقديم المساعدة للمرابطين وتنفيذ البرامج والفعاليات والأنشطة في هذا الجانب.

وأكدت الكلمات على أهمية حشد الجهود والطاقات لرعاية أسر المرابطين في الجوانب المعيشية والصحية والتعليمية.

حضر حفل الاشهار الذي تخلله قصيدة وفقرة فنية، مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر والمدير التنفيذي للمؤسسة الحسين الوزير ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط ونائبا مدير مكتب التربية علي الطبيشي وصادق الحاتمي ونائب مدير مكتب الشباب محمد يوسف غلاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة