أبناء سحار بصعدة يقدمون قافلة بعنوان “يد تحمي ويد تبني” دعماً للمرابطين في الجبهات

متابعات – تهامة نيوز

قدم أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة، اليوم الأثنين ، قافلة غذائية ومالية إسناداً للمرابطين في الجبهات من الجيش واللجان الشعبية بعنوان ” يد تحمي ويد تبني ” وفاءً لدماء الشهيد الرئيس صالح الصماد .

وأحتوت القافلة على مبالغ مالية كبيرة والعشرات من الأغنام بما فيها الإبل والأبقار ، وعشرات السيارات المحملة بكميات من المواد الغذائية المتنوعة .

جاء ذلك في وقفة إحتجاجية نظمها أبناء المديرية بحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض وعدد من الشخصيات الإجتماعية، ادان من خلالها المحافظ الجريمة الأخيرة التي ارتكبها طيران العدوان في منطقة الأزرقين وغيرها من المجازر الجماعية التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين.. داعياً أبناء المحافظة إلى المشاركة في تقديم قوافل المدد من المال والرجال للجبهات.

وأكد المحافظ عوض على أن الشهيد الرئيس سوف يكون لهم القدوة في العزة والكرامة والاباء وان العدو باغتياله للشهيد الرئيس لن يوهن من عزائمهم وانما زادهم قوة وصلابة في مواصلة المشوار الذي عمده الشهيد بدمه تحت شعار “يد تحمي ويد تبني” .. مباركاً للقيادة وعلى رأسها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والشعب اليمني حلول شهر رمضان المبارك .

الى ذلك أكد الحاضرون على المضي على درب الرئيس الشهيد في مواجهة العدوان والاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة الغزاة حتى تحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة