فعاليات في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت مكاتب الأشغال العامة والتخطيط والتعاون الدولي والشؤون الإجتماعية والعمل وفرعا الهيئة العامة للمسالخ والهيئة العامة للأراضي والمساحة بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار (لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة) أوضح القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم أهمية إحياء هذه المناسبة لما لصاحبها من مكانة عظيمة في قلوب أبناء اليمن.

وأكد أن أبناء تهامة بشكل عام يحتفون بهذه المناسبة سنويا ويعيشون روحانية عالية وهم بحضرة سيد البشر عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وأشاد قحيم بجهود قيادات المكاتب المنظمة للفعالية والمشاركين في إحيائها، داعياً إياهم للمشاركة الفاعلة في إحياء الفعالية الكبرى في الثاني عشر من شهر ربيع الأول القادم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أن هذه المناسبة تحمل في طياتها الكثير من المعاني السامية والأحداث العظيمة التي ترفع من قدر الأمة وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح والتي من أبرزها العمل بما جاء به كتاب الله الذي يعد دستوراً ومنهاجاً للأمة في مواجهة قوى الطغيان بالأفعال لا بالاقوال .

وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يعبر عن مدى الالتزام والوفاء الذي يحمله أبناء اليمن لنبيهم وقائدهم الأعظم الذي خصهم بمكانة لم يحض بها أي شعب منذ فجر الاسلام، حيث قال فيهم الإيمان يمان والحكمة يمانية .

من جانبهم أشار مديرو مكتب الاشغال العامة والطرق صالح شرف وفرعي هيئتي الأراضي إبراهيم الهادي والمسالخ عبد الله الشريف إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف مناسبة تذكر الأمة بقائدها وأسوتها ومثلها الأكبر لرفع راية الإسلام والجهاد .

وأكدوا مشاركتهم الفاعلة في الاحتفالية الكبرى التي ستقام في المحافظة بهذه المناسبة الدينية.
سبأ.. ٩١

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة