مكتب الصحة بالحديدة يتسلم مستلزمات وقائية لمواجهة كورونا من مؤسسة الجرحى

الحديدة 23 تهامة نيوز

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم السبت كمية من آليات الرش والمكافحة وأجهزة الفحص الحراري والمستلزمات الطبية الوقائية مقدمة من مؤسسة الجرحى في إطار برنامج الإستجابة السريعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري بدور مؤسسة الجرحى وحرصها على تبني مثل هذه المبادرات  لتغطية إحتياجات القطاع الصحي في مواجهة الوباء.

وأشارا إلى الصعوبات التي يمر بها الوطن في ظل إستمرار العدوان والحصار والمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في التحرك والإسهام الفاعل للتصدي لهذه الجائحة.

وأكدا أهمية تضافر جهود الجميع لتحفيز المبادرات المجتمعية والطوعية والإنسانية في إطار تعزيز الوعي المجتمعي لدعم جهود التوجهات الرسمية والإجراءات لمواجهة كورونا.

ودعا قحيم والبشري قيادات المجالس المحلية بالمديريات والمنظمات والقطاع الخاص إلى دعم المبادرات وتعزيز الإجراءات الصحية والوقاية من فيروس كورونا.

فيما أوضح ممثل مؤسسة الجرحى طه اليساني أن هذه المبادرة المقدمة للقطاع الصحي بالتعاون مع شركة شفاكو للصناعات الدوائية بكلفة 4 ملايين و42 ألف ريال يأتي في إطار خطة المؤسسة ودعم التوجهات لمواجهة الفيروس.

حضر تسليم الكمية مدير مكتب الصحة الدكتور خالد المداني وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة