*شرعنة الإعتداء وتجريم الدفاع لن يزيدنا الا صموداً وإباء*

✍️ محمد موسى المعافى

منذ بدء العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا في مارس ٢٠١٥م لم تغب طائرات العدوان عن سماء يمننا ، فعلى مرأى ومسمع العالم استهدفت طائرات العدوان كل مطاراتنا وموانئنا المدنية ، وبشكل مباشر ومتعمد مع سبق الترصد والإصرار استهدف العدوان الطائرات المدنية واحتجز السفن التجارية ولم يتورع عن سفك الدماء البريئة .

ست سنوات من هذه الأعمال القبيحة والنتنة والإجرامية الإرهابية

اعتبر العالم_باستثناء الحكومات والشعوب الحرة والكريمة والمنصفة والمقاومة_ اعتبر المجتمع الدولي هذا العدوان مشروعاً وذهبوا لتأييده ودعمه مع اختلاف وسائل الدعم ولم يقف المجتمع الدولي عند هذا الحد فقط ولكنه اتجه لتجريم الرد والدفاع فبعد كل عملية من عمليات الوجع الكبير يقوم العالم من مختلف قاراته لادانة واستنكار وتجريم استهداف العمق السعودي رداً على غاراته وجرائمه ومجازره وعدوانه المستمر .

اكثر من 80 غارة لطيران العدوان السعودي خلال 72 ساعة لم يعتبرها المجتمع الدولي جريمة وعدواناً وبضربة واحدة من القوات المسلحة اليمنية لمطار أبها الدولي اهتز المجتمع الدولي ليصدر الإدانات والاستنكارات والتجريم لهذا الرد المشروع .
وعلى كل ذلك الصياح والعويل تجيب جماهير شعبنا اليمني قائلة :
لن يخيفنا كل ذلك وسنستمر في المواجهة والرد دفاعاً عن حريتنا وكرامتنا و وجودنا وسيادتنا ولن نتوانى عن استهداف كل من اعتدى علينا كائنا من كان لاننا استمددنا مشروعية الرد من كتاب الله العزيز والقائل (ومن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة