بالصور : تكريم المبرزين بفرع مصلحة الضرائب والوحدة التنفيذية للضرائب بالحديدة

[12/يناير/2017]
الحديدة – تهامة نيوز

كرم وزير المالية الدكتور صالح شعبان ومحافظ الحديدة حسن الهيج اليوم 29 موظفاً وموظفة من موظفي فرع مصلحة الضرائب والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بالمحافظة لتفانيهم في أداء واجباتهم خلال عام 2016م.

وفي حفل التكريم الذي نظمه فرع مصلحة الضرائب والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين، أشاد وزير المالية بالدور الذي يقوم به موظف الضرائب في تحسين الموارد المالية للدولة من خلال متابعته الدائمة والمستمرة للإيرادات المالية بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية تكريم كوكبة من الموظفين المبرزين في أداء أعمالهم وقال ” إن المحافظة لن ترضى بالأمن والإستقرار بديلاً بإعتباره عنواناً لهذه المدينة وسكانها المسالمين الطامحين للعيش الكريم في ظل عدوان سعودي أمريكي غاشم يحاول زعزعة أمن واستقرار الوطن”.

وأضاف ” إن ما يستقطع من الضرائب من عدد من الجهات يعود لصالح المجتمع والمواطنين في الخدمات الضرورية لها وخدماتها الإجتماعية “.. مؤكداً أن أمام حكومة الإنقاذ تحديات يجب تحملها وإعطاء الوطن ما يستحقه من نقلة نوعية في كافة الخدمات.

فيما اعتبر مدير فرع مصلحة الضرائب بالمحافظة محمد سيف الفقية، تكريم الموظفين في المكتب والوحدة التنفيذية، تقديراً لجهودهم في أداء أعمالهم وما قاموا به من واجبات تجاه الوطن والمواطن.

من جانبها أشارت كلمة المكرمين التي ألقتها حياة يحيى إلى أن هذا التكريم هو تكريم لكل الموظفين في مصلحة الضرائب .. متمنية أن يكون هذا التكريم تقليداً سنوياً يكرم فيه كل من أبدع وبذل الجهود وقام بدوره من الموظفين لرفع معنوياتهم وكفاءتهم في العمل.

تخلل الحفل تقديم عرض ريبورتاج حول نشاط الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين، وقصيدة شعرية وعدد من الفقرات الفنية.

وفي ختام الحفل كرم وزير المالية ومحافظ الحديدة ومعهما القائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب طارق زيد مطهر ووكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي، الموظفين المبرزين بالشهادات التقديرية.

حضر التكريم مدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد ومدير الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين وحيد الكبسي ومدير مكتب المالية بالمحافظة محمد المنصور ومدير فرع الوحدة بالمحافظة جميل الشرجبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة