تكرر اختطاف نساء التحيتا من قبل تحالف العدوان

#بقلم.إكرام.المحاقري

هل غابت الحمية ؟!! أم أنعدمت الإنسانية ؟!! ام انه تم بيع الضمير العربي في سوق النخاسه؟!! ام فات الاوان على صحوة أمة تنكرت للقرآن فلم تعد تأبه لكرامة شرفها وعرضها ؟!! ام ماذا ؟!!

أين هي غيرة محمد صلوات الله عليه واله عندما سمع إمرأة تقول وا إسلاماه فانتصر لها ونصرها وحفظ لها كرامتها !!!!

وماذا هو موقف الرجال العرب عندما تخطف إمرأة أرملة مع بنتيها وهما لاحول لهما ولا قوة ؟!! وهل هذه الجرائم والإنتهاكات بحق نساء التحيتا ليست إختراق وتجاوز لقانون حقوق الإنسان في العالم ؟!! ام ان المرأة اليمنية ليس لها حق الا حقها في الفقر والموت والقصف وانتهاك العرض ؟!!

الا تخجلون مما تعمله أيديكم ؟!! الا تخجلون في يوم قال عنه تعالى ” وإذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت ”
فانتم قد وئدتم كرامة المرأة اليمنية وعزتها وشرفها وحياتها تحت التراب !!! فماذا ستجنون مقابل ذلك ؟!! اليس لكم أعراض ؟!! ام انكم ايها الحثالات المرتهنون ليس لكم أعراض فحالكم كحال حيوان ينتهك عرض اهله بنفسه !!!!

نعم انتم كذلك بخطفكم لنساء وطنكم !؟

كذلك اين العرب مما يحصل في اليمن ؟!!أين هو ضميرهم ؟؟ وأين هي رجولتهم وحميتهم ؟!! الا يكفيكم انتهاك حرمة النساء من أجل ان تفيقوا من سبات ملعون اهان عروبتكم ؟!!

ولحقوق الإنسان كفاكم تهريجا ، وكفاكم دجلا وكذبا ، وكفاكم تلاعبا بالشعوب العربية بمسمياتكم التي لاواقع لها سوى أنكم طرف في الفساد والإفساد ولطالما ساندتم الجلاد.

لستم حقوقيين بل انتم من ينتهك الحق ويطعن اهل الحق في خاصرتهم ، كما هو عملكم مع الشعب اليمني خلال اربعة اعوام من الظلم والإستبداد !!!

نساءنا خط أحمر
وقد أعذر من أنذر

#العدوان_ينتهك_الأعراض
#أنفروا_خفافا_وثقالا
#المرتزقة_يختطفون_امرأة_بالتحيتا
#جرائم_العدوان_في_الحديدة
#المركز_الإعلامي_الحديدة
https://t.me/joinchat/AAAAAE4RV_gid-bnjWgUWw

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة