مدير عام تربية الحديدة وامين ومشرف عام الحوك يدشنون المراكز الصيفية

تهامة نيوز

[16/8/2016]

دشن صباح اليوم الاخ مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عمر بحر والاخ امين عام المجلس المحلي بمديرية الحوك الاستاذ علي باري جرب ومشرف انصار الله بالمديرية ابوهاشم الهادي المراكز الصيفية بالمديرية .

واشاد الاستاذ عمر بحر مدير عام التربية بالجهود التي بذلتها المديرية في اقامة هذه المراكز الصيفية والتي يكتسب الطالب من خلالها عدد من المهارات الاضافية ويقوم بتنمية قدراته العقلية والفكرية السليمة .

وقدم – بحر – شكره وامتنانه للاخ مدير عام مديرية الحوك العميد علي ابراهيم هندي على وقوفه الكامل ومساندته ودعمه لاقامة مثل هذه المراكز في المديرية .

من جهته اشار الاستاذ علي باري جرب امين عام مديرية الحوك إلى ضرورة اقامة مثل هذه المراكز الصيفية حتى لا يضيع الطالب فترة اجازته في اللعب واللهو بل ويجعل هذه الاجازة لاكتساب المواهب والمعلومات الاضافية ليصبح متميزا في كافة مراحل حياته الدراسية .

ومن جانب اخر عبر السيد ابوهاشم الهادي مشرف انصار الله بالمديرية عن مدى فرحته الكبيرة برؤيته التنافس والتسابق الكبير بين الطلاب للالتحاق بالمراكز الصيفية ، داعيا الله ان يوفقهم في حياتهم العلمية والعملية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة