بالصور : تدشين حملة نظافة واسعة بمديرية المراوعة محافظة الحديدة

[16/أكتوبر/2016م]

متابعات – تهامة نيوز

دشن وكيلا محافظة الحديدة عبدالجبار محمد واحمد دهموس والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالاله محمد عبدالله الأهدل حملة نظافة واسعة بمديرية تحت شعار ( الحفاظ على نظافة مدينتي جزء من صمودي ) في اطار الانشطة التي يقوم بها صندوق النظافة في مديريات المحافظة.

وفي التدشين اشاد وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية عبد الجبار محمد بالخطوة المتميزة لصندوق النظافة والتحسين وجهوده المستمرة في اعمال النظافة في عموم مديريات المحافظة واسهامه الدائم في اظهار المحافظة ومديرياتها بالمظهر المتميز اللائق.

وشدد على ضرورة استمرار اعمال النظافة وبما يساهم في تنمية موارد الصندوق خلال المرحلة القادمة ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تعترض سير عملية النظافة والتحسين.

صندوق النظافة والتحسين يقوم بجهود كبيرة في نظافة المحافظة من خلال حملات النظافة والتحسين التي ينفذها الصندوق ضمن برامجة وانشطتة الى جانب الاعمال اليومية التي تقوم بها فرق النطافة المنتشرة في عموم شوارع وحارات مدينة الحديدة ومديرياتها والمساهمة في تحسين الموارد العامة للصندوق.

من جانبه اشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالاله الاهدل ان الحملة تاتي في اطار خطة دائمة للحملات المستمرة التي ينفذها الصندوق في عموم المديريات بهدف ازالة اكوام القمامة المكدسة في الحارات والشوارع وبما يساهم في اظهار جمالية المحافظة ومديرياتها بالمنظر الجميل امام الزائرين.

واكد ان الحملة الواسعة التي تشمل ايضا مدينة القطيع ستتضمن كافة الاعمال المتعلقة باعادة تاهيل الحديقة الرئيسية بالمديرية ، اضافة الى زراعة الجزر الوسطية في الشوارع الفرعية وعلى الخط الرئيسي ،والعمل على تشجير الممرات الرئيسية والجانبية في شوارع المديرية.

واضاف الاهدل انه سيرافق حملة النظافة حملة رش تشمل المواقع التي تم رفع اكوام القمامة منها وبما يضمن الحد من انتشار البعوض الناقل لمختلف الامراض.

حضر التدشين مدير عام المديرية عبد الحق علي الخبال وعدد من اعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

%d9%861 %d9%862 %d9%863 %d9%864 %d9%865 %d9%866 %d9%867 %d9%868 %d9%869 %d9%8610 %d9%8611 %d9%86%d9%861

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة