تدشين توزيع ألف1000 سلة غذائية لأسر الشهداء بمديرية الميناء محافظة الحديدة

[07/فبراير/2018]

الحديدة – المركز الإعلامي

دشن محافظ الحديدة اللواء حسن احمد الهيج ومعه وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم والقاضي علي عبدالرحمن الشايم المشرف الاجتماعي بالمحافظة اليوم توزيع سلال غذائية على أسر الشهداء بمديرية الميناء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

تستهدف السلال الغذائية التي تنفذها مؤسسة التكافل الاجتماعي ومؤسسة الشهداء بالمحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية ، ألف أسرة .

وأشار المحافظ الهيج إلى أن أسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وبذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن، سيحضون بالرعاية والاهتمام سواء من الجانب الرسمي أو الشعبي .

وبين أن السلطة المحلية بالحديدة لن تألوا جهدا في العناية بأسر الشهداء .. داعيا المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال ومختلف أبناء الوطن إلى إيلاء أسر الشهداء وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وخلال التوزيع أشاد محافظ الحديدة باللفتة الانسانية التي قامت بها المؤسسة من خلال رعاية اسر الشهداء كأقل ما يمكن تقديمه للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل حرية وكرامة الوطن.

وأكد الهيج ضرورة الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء وتوفير احتياجاتهم الأساسية في الظروف الصعبة التي تعيشها البلد بما يسهم في إدخال السعادة إلى نفوسهم.

من جانبه أوضح وكيل أول المحافظة رئيس المؤسسة محمد عياش قحيم أن توزيع المساعدات والسلال الغذائية لأسر الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية يأتي في إطار التكافل الاجتماعي الذي تتبناه المؤسسة لتخفيف الأعباء عن تلك الأسر.

فيما أشار سمير ابو علي مندوب الوحدة التنفيذية بالميناء إلى أهمية رعاية أسر الشهداء عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتتكون السلة الغذائية التي تستفيد منها ألف أسرة محتاجة من أسر الشهداء من الارز والسكر والدقيق والزيت والبقوليات والتمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة