وزارة الإعلام وهيئة تحرير صحيفة الحقيقة وإذاعة صوت الشعب ينعون الشهيد الإعلامي عابد حمزة

صنعاء | 7 فبراير
نعت وزارة الإعلام وهيئة صحيفة الحقيقة وإذاعة صوت الشعب اليوم الأربعاء الشهيد المجاهد الإعلامي عابد عبدالله حمزة رئيس تحرير صحيفة الحقيقة الذي ارتقى شهيدا وهو يغطي جرائم العدوان على اليمن في جبهات الشرف والكرامة.

وعزت وزارة الإعلام في بيان لها أسرة الشهيد والوسط الإعلامي في رحيل فارس الكلمة عابد حمزة، مؤكدة أن الإعلام الوطني قد خسر قامة إعلامية كانت عنواناً للعطاء ومثالاً للفداء و التضحية.

وجاء في بيان وزارة الإعلام:”كما كانت صحيفة الحقيقة التي يرأس تحريرها أنموذجاً للصحافة الوطنية الملتزمة لقضايا الوطن، وخاصة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، والحرب التضليلية، وأساليب الزيف والإرجاف”.

كما نعت صحيفة الحقيقة لقرائها الكرام وأصدقائها المجاهدين في ميادين الجهاد ومتابعيها وللصحافة اليمنية ولكل الإعلاميين والشعب اليمني العظيم استشهاد رئيس تحريرها الأستاذ عابد حمزة الذي اختار أن يخط بدمه على صفحة الوفاء والصدق مع الله ومع الوطن ودفاعاً عن الأرض والكرامة آخر حروفه.

وباركت صحيفة الحقيقة لأسرة الشهيد وذويه ومحبيه نيله الشهادة في سبيل الله، معاهدة الشهيد المضي على دربه الذي سار عليه.
وفي ذات السياق نعت إذاعة صوت الشعب الشهيد الإعلامي المجاهد عابد حمزة، معزية في بيان لها أسرته بهذا المصاب.

وأكدت إذاعة صوت الشعب على المضي في العمل الجهادي المقدس على درب الشهداء العظماء ومواجهة الحرب الإعلامية التي يشنها العدوان ومرتزقته على شعبنا وأمتنا مهما بلغت التحديات والتضحيات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة