أمين العاصمة يدشن حملة النظافة بمديرتي الثورة ومعين

متابعات – تهامة نيوز

دشن أمين العاصمة حمود محمد عُباد، اليوم حملة نظافة شاملة لرفع المخلفات والأتربة المتكدسة في مديريتي الثورة ومعين بأمانة العاصمة.

ورفع مشروع النظافة والأشغال مع العديد من عمال النظافة المخلفات من جولة الساعة وحديقة الثورة باتجاه سوق الحصبة واستمرت في بقية الشوارع والأسواق بالمديرية ,وذلك ضمن حملة أمانة العاصمة للنظافة لاستقبال شهر رمضان الكريم .

وأكد أمين العاصمة أن الحملة التي يتم تدشينها بالمديريات تأتي ضمن الحملة الشاملة للنظافة وفي أطار جهود السلطة المحلية بأمانة العاصمة في تحسين وتنظيف كافة شوارع وأحياء المديريات ,بما يكفل الحفاظ على النظافة في مختلف المديريات .. مشيداُ بجهود عمال النظافة وتفاعل الجهات المعنية من النظافة والأشغال والمديريات مع هذه الحملة.

وحث عباد، الجميع على بذل مزيد من الجهود والعمل بهمه ووتيرة عالية في سبيل رفع كافة المخلفات والاتربة المتكدسة في شوارع واحياء ومناطق مديريات الأمانة .. مشيراً إلى أن اعمال وحملة النظافة ستستمر خلال شهر رمضان المبارك.

من جانبه أكد مدير عام مشروع النظافة بأمانة العاصمة المهند س جمال جحيش أن هذه الحملات تهدف إلى تخفيف العبء الكبير على عمال النظافة في مختلف مربعات وشوارع مديريات الأمانة بما يضمن تثبيت النظافة ورفع المخلفات من شوارع وأحياء العاصمة بالشكل المطلوب والمناسب.

ودعا المهندس جحيش، كافة الجهات والقطاعات والمنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية إلى التفاعل مع حملة النظافة وتقديم العون والدعم اللازم لمشروع وقطاع النظافة بأمانة العاصمة نظراً لشحة الامكانيات المتاحة والنفقات التشغيلية الضرورية لاستمرار اعمال النظافة في مختلف مديريات الأمانة.

فيما أشار مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني، إلى أهمية هذه الحملة في رفع المخلفات وتنظيم الشوارع والأسواق العامة في المديرية بهدف تخفيف الاختناقات المرورية بالشوارع الرئيسية والتقاطعات وكذا الحفاظ على النظافة وإظهار العاصمة بالمظهر الحضاري اللائق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة