مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنمية تدين قرار نقل سفارة أمريكا إلى القدس الشريف .

متابعات – تهامة نيوز

أدانت مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنمية ، قرار الرئيس الأمريكي #ترامب بنقل سفارة بلاده إلى #القدس الشريف ، واعتبارها عاصمة للكيان الصهيوني .

و أكدت أن هذا القرار يعد انتهاك للقانون الدولي وقرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن وغيرها من القرارات الدولية ذات العلاقة بالقضية الفلسطينية .

واعتبرت أن اعتراف الإدارة الأمريكية الحالية بمدينة القدس عاصمة للكيان الصهيوني هو مايؤكد بانها ليست داعية للسلام كما تدعي وإنما يأتي في سياق صفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية ..

كما دعت جميع الوسائل الإعلامية العربية والعالمية وجميع الناشطين والاعلاميين والحقوقيين وكافة المنظمات المحلية والدولية و الأحزاب السياسية وكل أحرار العالم لرفض وإدانة هذه الخطوة الخطيرة والوقوف وقفة جادة إزاء هذة التطورات الخطيرة الممنهجة على المنطقة بأكملها.

و شددت الدعوة الى التحرك الجاد والخروج المشرف لكل الشعوب في كافة الدول للمظاهرات والمسيرات المنددة
بشرعنة وتبرير بعض الدول العربية لما تقوم به # أمريكا و #إسرائيل عبر ادواتها العربية وعلى رأسها #السعودية و دول تحالف العدوان بحق الشعب اليمني والشعب السوري والشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة محذرة من تبعات هذة التصرفات والغطرسة الأمريكية الإسرائيلية #السعودية الإماراتية .

#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية

صادر عن مؤسسة صدى الاحداث للإعلام والتنمية
الإثنين الموافق [ 14 / مايو / 2018 ]
#صنعاء – الجمهورية اليمنية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة