أمسية بذكرى المولد النبوي بمديرية الحالي بالحديدة

الأربعاء، 21 صفر 1445هـ الموافق 06 سبتمبر 2023
تهامة نيوز

أقيمت في مديرية الحالي بالحديدة، أمسية إحتفالية ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم، نظمها قسم شرطة الرعيني.

وفي الأمسية، تحدث مسئول وحدة العلماء والمتعلمين بمدينة الحديدة، الشيخ صالح الحرازي، عن مكانة النبي الكريم ومظاهر الابتهاج والتفاعل مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

واستعرض دروساً في الاقتداء بالرسول الاعظم وترجمة معاني حبه في التعاملات اليومية وأهمية معرفة جوانب من حياته المنبثقة من وحي هدى الله المتمثل بالقرآن الكريم.

من جانبه تطرق نائب مدير القسم، النقيب مختار قاسم، إلى دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة وأهمية تعظيم ذكرى مولده والضعف والشتات الذي أصاب الأمة جراء الابتعاد عن القرآن الكريم وتعاليم الرسول.

فيما لفتت كلمة مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة، بسام اللاعي، وكلمة عقال الحارات ألقاها حيدر علي راشد، إلى أهمية التعريف بسيرة المصطفى والتحشيد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية، وتعزيز الولاء والارتباط برسول الله والسير على نهجه القويم.

تخلل الأمسية، التي حضرها مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن والشرطة بالمحافظة، العقيد عمر المقبلي، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد مطهر الشرعي ومدير المديرية مؤيد المؤيدي، وصلات انشادية عبرت عن الابتهاج بقدوم المولد النبوي الشريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة